لماذا انا موجود

اليش اني جيت على الحيات

سؤال من muhsin muhsiu musiu

تم النشر الاثنين، ٣٠ يناير ٢٠٢٣

3 إجابة

لعبادة الله عز وجل ولعمارة الارض ولكن الاساس اننا جميعا خلقنا لعبادة الله وحده

تم النشر الاثنين، ٣٠ يناير ٢٠٢٣


احنا مخلوقات فى الاساس ,..... كل منا فى مكانه يؤدى دور صغير لتكتمل الصورة الكبيرة للكون بالكامل. اول تكليف لينا هو عبادة الخالق . وكل الاعمال فى الحياة عموما هى شكل من اشكال العبادة نقدر احنا بقى نختار اهداف واسباب مختلفة فى حياتنا نسعى وراها لكن هتفضل تحت نفس المظلة .

تم النشر الاثنين، ٣٠ يناير ٢٠٢٣


قال ربي تبارك وتعالى : ( وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون ) لا تدع نفسك والشيطان يقودانك لليأس من رحمة اللّه ، مهما كانت صعوبة ما تمر به استعن باللّه ولا تعجز ، اللّه لم يخلقك عبثًا حاشاه سبحانه فهو الحكيم، يا أخي هل تعلم أن اللّه ارحم بك من أمك ؟! ، لا تبتئس فهي دنيا فانية وإن كنت بعيدا عن ربك فاسجد وأقترب لأن الإعراض عن ذكر اللّه من أعظم أسباب الضنك والحزن . وإن كنت قريبا فأبشر فإذا أحب اللّه عبدًا ابتلاه والحزن ليس حرامًا بل هو طبيعة بشرية ولكن الغير طبيعي والمهلك أن تظن باللّه ظن السوء . أسأل ربي تبارك وتعالى أن يُذهب عنك الهم والحزن وأن يحفظك من شر نفسك ومن شر الشيطان وأن يردك إليه ردًا جميلا ويجعلك من عباده الصالحين .

تم النشر الثلاثاء، ١٦ يونيو ٢٠٢٦

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك