أهلين وسهلين فيكى رفيقتك كتير غلطانة وكان ما عندها أى حق تعمل هيك شغلات انتى شو تعملى ؟ رح تتركيها وما تشغلى بالك بيها ولا بحبيبها والله بيجيب حق قهرتك منها بس انتى ابعدى عنها وما تركزى فى أى اشى يخصها ولا تعملى مشكله مع حبيبها ولا غيروا اتركيهم وابعدى عنها لأنا بتأذيكى كتير واشترى راحتك النفسية وكذلك ابعدى عن الشخص اللى قالك انه بيحبك لأنه غير مؤتمن وبيحكى عنك وانتى مو موجودة ودا لا يدل أنه رجل إطلاقا
صح
تم النشر الجمعة، ١٢ يونيو ٢٠٢٦
يبقى أكيد سورية صح هيك ؟
تم النشر الجمعة، ١٢ يونيو ٢٠٢٦
لا ولا يهمك انا بعرف افهم مصري بس ما بعرف احكي
تم النشر الجمعة، ١٢ يونيو ٢٠٢٦
العفو 🤍 يارب ما تكونى بتتريقى 🙈 حاولت أتكلم شامى زيك 😅🙃
تم النشر الجمعة، ١٢ يونيو ٢٠٢٦
شكراً
تم النشر الجمعة، ١٢ يونيو ٢٠٢٦
لعرض الإجابة في فدني اضغط هنا